الثلاثاء, يوليو 23, 2024
Google search engine
الرئيسيةوجهاتهيلتون نخلة جميرا يقدم مجموعة من الأنشطة والتجارب الاحتفالية في موسم الأعياد

هيلتون نخلة جميرا يقدم مجموعة من الأنشطة والتجارب الاحتفالية في موسم الأعياد

مع اقتراب موسم العطلات، يستعد فندق هيلتون دبي نخلة جميرا لاستقبال ضيوفه بالعديد من التجارب والأنشطة الاحتفالية التي ستصنع ذكريات رائعة لدى الجميع.

وسيتحول الفندق طوال شهر ديسمبر إلى وجهة احتفالية مزينة بالأضواء والديكورات الممتعة والأشجار والحفلات، بالإضافة إلى وجبات الفطور والغداء التقليدية للعائلات والأصدقاء الذين يجتمعون معاً للاستمتاع بأجواء العطلات.

ويمكن للضيوف حضور حفل إضاءة شجرة هيلتون يوم 7 ديسمبر والاستماع إلى الأغاني الكلاسيكية الخاصة بأعياد الميلاد والمفضلة لدى الجميع، إلى جانب بعض المظاهر الاحتفالية والمشروبات الساخنة وزيارة لبابا نويل في أروقة الفندق!

ويدعو فندق هيلتون دبي نخلة جميرا ضيوفه للانغماس في رحلة طهي احتفالية عبر عشرة مطاعم ومنافذ فريدة من نوعها لتناول المشروبات، بما في ذلك “سوشيال بي” و”موسم” و”جونز ذا كروسر” و”ماكغيتيغانز فاكتوري ذا بالم” و”تريدر فيكس بالم جميرا” و”بارفلاي باي بودا بار” و”كلاو باربيكيو” و”تاهيتيان فيليدج” و”زينج بول آند بيتش”.

وقام خبراء الطهي في الفندق بقيادة الشيف التنفيذي كريستيان بيدرسن، بإعداد قائمة طعام خاصة تضم مجموعة من الأطباق المفضلة لدى الجميع في موسم العطلات. وسواء كان الضيوف يبحثون عن تجربة لاحتساء شاي ما بعد الظهيرة بصحبة أحبائهم، أو وجبة غداء تقليدية خاصة بعيد الميلاد مع العائلة، أو حضور حفل ليلة رأس السنة الجديدة بصحبة الأصدقاء، يقدم هيلتون دبي نخلة جميرا فعاليات تلبي أذواق الجميع هذا الموسم.

ويمكن للعائلات الاستمتاع باحتفال إضاءة شجرة عيد الميلاد والترانيم المبهجة والموسيقى الحية ومأدبة الديك الرومي الشهية، بالإضافة إلى يوم احتفالي أمام المسبح وتحت أشعة الشمس، وزيارة مفاجئة من بابا نويل خلال غداء عيد الميلاد.

ولمواصلة مظاهر الاحتفال في هيلتون دبي نخلة جميرا، يمكن للضيوف الاستمتاع باحتفالات العام الجديد حيث يستعد الفندق لاستضافة حفل عشاء كبير تحت النجوم يشمل موسيقى حية ومجموعة من الأطباق اللذيذة وعرضاً مذهلاً للألعاب النارية في منتصف الليل. ويمكن للضيوف أيضاً الاحتفال بالعام الجديد في جونز ذا كروسر، أو اختيار حضور الحفل الرائع في ماكغيتيغانز فاكتوري ذا بالم، وبارفلاي باي بودا بار، وكلاو باربيكيو والمزيد.

ويقدم فندق هيلتون دبي نخلة جميرا خصماً خاصاً بنسبة 20% على السعر الكامل للحجز المبكر لأي شخص يقوم بالحجز قبل 30 نوفمبر. ويسري هذا الخصم على عروض الأعياد والمطاعم المختارة في الفندق.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات