الأحد, فبراير 25, 2024
Google search engine
الرئيسيةالتقنيةهواوي تطرح ساعة HUAWEI WATCH ULTIMATE DESIGN في السوق الإماراتية

هواوي تطرح ساعة HUAWEI WATCH ULTIMATE DESIGN في السوق الإماراتية

أعلنت هواوي عن توفر ساعة HUAWEI WATCH ULTIMATE DESIGN في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تُعد هذه الساعة بمثابة قطعة فنيّة فريدة تجمع ما بين العناصر الجمالية والميّزات المتطوّرة. وصُنعت الساعة الذكية الفاخرة من هواوي باهتمامٍ فائق بأدق التفاصيل، محددة معياراً ذهبياً جديداً للأجهزة القابلة للارتداء. وصممت باستخدام مواد ممتازة الجودة لمحبي المنتجات المتميزة بفخامتها، ويتألق هيكلها بالذهب من عيار 18 قيراط بواجهة مصنوعة من كريستال الزفير. وتندرج هذه الساعة الفريدة تحت اقتراح العلامة التجارية “رائدة في الموضة” من هواوي، موجهة الأجهزة القابلة للارتداء نحو مسار يركز على التصميم بالدرجة الأولى، بحيث يتم الجمع بين التصميم الفاخر والتكنولوجيا المبتكرة على نحو غير مسبوق.

تتوافق ساعة HUAWEI WATCH ULTIMATE DESIGN مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android وiOS. وستتوفر في دولة الإمارات العربية المتحدة اعتباراً من تاريخ 13 أكتوبر 2023، وبسعر 10,999 درهماً إماراتياً على موقع هواوي الرسمي وتجار التجزئة المختارين. وسيستمتع الأشخاص الذين سيقتنون ساعة Huawei WATCH Ultimate Design بالخدمة البلاتينية الحصرية لمدة عامين، والتي تشمل خدمة Huawei Care+، وخدمات التحديث، وخدمة الاستلام المجانية في الموقع، بالإضافة إلى أعمال الوحدات الاحتياطية المجانية. كما يمكنهم الاستفادة من الوظائف التي يوفرها مركز الخدمة الحصري وخدمات الخط الساخن لكبار الشخصيات.

تحفة فنيّة مبتكرة
تُعدّ ساعة HUAWEI WATCH ULTIMATE DESIGN تحفة فنيّة بفضل تصميمها المميز بجماليات مستوحاة من المراكب الشراعية. صممت علبة الساعة باسخدام مادة سائلة بقاعدة من الزركونيوم، وهي مادة قوية للغاية ومقاومة للتآكل والخدش، وتعتبر أكثر المعادن صلابة وخفة حالياً. تم تطعيم إطار الساعة بستة أجزاء من السبائك الذهبية عيار 18 قيراط، ما يشكل حلقة تشبه الدفة مع السيراميك النانوي الأسود المكمّل للذهب. وتتبَع ألواح الذهب المكونة من ستة أجزاء بتصميمها للنسبة الذهبية، ما يخلق جمالية متناغمة ومتوازنة. يتم نقش الأحرف المزخرفة على الإطار بالليزر أولاً ؛ ثم يضاف الذهب باستخدام طلاء أيون الفراغ.

تتألق شاشة AMOLED الرائعة للساعة بحماية عالية يوفرها كريستال الزفير فائق القوة، المصفح على نحو متكامل والمقاوم للتآكل. كما تمّ نقش التاج الدوار للساعة عبر الألماس لتصميم شبه مائل ثلاثي الأبعاد على الحلقة الذهبية. وتساعد هذه اللمسة في إضفاء مظهر مذهل وتصميم عملي. تم تصنيع الجزء الخارجي من زر الوظائف السفلي الأيمن من سبائك التيتانيوم الذهبية لمطابقة لتعزيز التناغم.

تم إضفاء اللمسات الأخيرة على حزام سلسلة المقصورات الثلاثة باستخدام ترسب بخار الذهب المادي الحقيقي، وتهذيب السطح على مدار 17 خطوة، وتلميع يدوي جيد. وبالنتيجة نحصل على حزام مذهل باللونين الأسود والذهبي مع جمالية ثلاثية الأبعاد متكاملة.

مخصصة لمعصمك بحزام قابل للتعديل
تأتي ساعة HUAWEI WATCH ULTIMATE DESIGN مع حزام خفيف الوزن وقابل للتعديل بسهولة. تتميز آلية مشبك الفراشة الخاصة بـ12 شبكة لتتمكن من تعديلها بدقة لتناسب معصمك. ما يعني إمكانية ارتداء الساعة الذكية بشكل مريح، حتى لو تغير مقاس محيط معصمك.

لمزيد من التخصيص، تأتي الساعة الذكية أيضًا مع قرص الساعة الحصري الخاص بها مع خريطة ذهبية للعالم ووحدة تعرض معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي. ويمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 25,000 واجهة متوفرة في متجر HUAWEI Watch Face الرسمي.

أحدث تقنيات وأفضل أداء
إلى جانب التصميم الفاخر، زودت ساعة HUAWEI WATCH ULTIMATE DESIGN بمجموعة من الميزات الصحية واللياقة البدنية المتقدمة. بفضل TruSeenTM 5.0+، وتتيح الساعة للمستخدمين القدرة على متابعة جوانب مختلفة من صحتهم، بدءاً من مستويات دقات القلب والأوعية الدموية إلى مستويات تشبع الأوكسجين SpO2.

وتقدم الساعة 24 وضعًا رياضيًا احترافيًا مختلفًا، بالإضافة إلى وضع Expedition Mode الذي يتيح لك استكشاف العالم بثقة. ويمكنك بفضل نظام GNSS الخماسي الدقيق التردد، التنقل فوق الأرض أو حتى البحر مع تحديد موقع دقيق. إذا كنت تمتلك حس المغامرة، فإن الساعة تلبي أيضًا معيار مقاومة المياه ISO 22810 واختبارات معدات الغوص القياسية EN13319، ما يسمح لك بالغوص ختى عمق يصل إلى 100 متر. وتدعم ساعة HUAWEI WATCH ULTIMATE DESIGNأيضًا ما يصل إلى 2 أسابيع من عمر البطارية، مع القدرة على شحنها خلال 10 دقائق فقط.

وتعتبر هذه الساعة مثالية لأولئك الذين يجرؤون على السعي وراء الرفاهية واستعراض أذواقهم الراقية. ساعة ذكية فريدة بأناقتها وغنية بالميّزات المبتكرة، تلفت الأنظار في كل مكان تذهب إليه.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات