الأحد, فبراير 25, 2024
Google search engine
الرئيسيةوجهات"نخيل" تطلق "فندق ومساكن ريكسوس" على الواجهة البحرية في "جزر دبي"

“نخيل” تطلق “فندق ومساكن ريكسوس” على الواجهة البحرية في “جزر دبي”

أطلقت شركة “نخيل”، المطور العقاري الرائد عالمياً والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بالشراكة مع “إكسلسيور للعقارات ش.ذ.م.م”، مشروع “فندق ومساكن ريكسوس جزر دبي” الجديد والفاخر على الواجهة البحرية والذي يقدم مستوى رفيعاً من أنماط الحياة الراقية من موقعه المتميز في “جزر دبي” على الساحل الشمالي لإمارة دبي.

ويعد “فندق ومساكن ريكسوس جزر دبي” أول منشأة فندقية وسكنية فاخرة تُشيّد في “جزر دبي”، وسيوفر للمقيمين والزوار نفس مستوى الخدمة ووسائل الراحة التي تشتهر بها منتجعات “ريكسوس” في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك المرافق الرياضية والترفيهية والصحية، ويشمل ذلك المساحات المشتركة والمقاهي والمطاعم المشهورة وخيارات الترفيه المتنوعة. وسيضم كل واحد من المباني ردهة مصممة على الطراز الفندقي، ومرافق خاصة لتحميل وتنزيل الركاب، ومسابح على طراز “إنفينيتي”، وسبا، ومركز للياقة البدنية. ويتربع “فندق ومساكن ريكسوس جزر دبي” على خليج صغير منعزل في “جزر دبي”، ويتمتع بشاطئ طوله 700 متر يمكن لجميع المقيمين الوصول إليه بشكل مباشر.

وإلى جانب اعتماده فنون العمارة المعاصرة متوسطة الارتفاع على غرار المنتجعات الخلابة، يتميز “فندق ومساكن ريكسوس جزر دبي” بتصميم يضمن للمقيمين أقصى قدر من الخصوصية مع إطلالات خلابة آسرة يتخللها ضوء طبيعي غامر توفره النوافذ الممتدة من السقف إلى الأرضية. وتضم المساكن شققاً بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم مع تراسات فسيحة توفر مزيداً من الظل، وشقق دوبلكس من أربع غرف نوم مع مسابح خاصة، ومنازل شاطئية مرفقة بحدائق وتراسات خاصة، بالإضافة إلى 10 فلل فاخرة. وستوفر الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم مساحات معيشة داخلية وخارجية تقارب 4,880 قدم مربعة، في حين تبلغ مساحة الفلل 6،350 قدماً مربعة مع مسابح خاصة. وتتميز جميع المساكن بإطلالات بحرية خلابة تضمن الاستمتاع بغروب الشمس على البحر.

ويشكل المشروع وجهة مثلى للعائلات باحتضانه مرافق عائلية مختلفة تشتهر بها علامة “ريكسوس”، بما فيها نادٍ للأطفال. ويستطيع المقيمون أيضاً الاستفادة من مجموعة من الخدمات المصممة حسب طلبهم وبما يلبي مختلف احتياجاتهم. كما يمكن للمُلّاك الاستفادة من وصول تفضيلي إلى فئة “أكور الماسيّة”.

وبهذه المناسبة، قالت رشا حسن، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شركة “نخيل”: “نلتزم في شركة ’نخيل‘ بإعادة صياغة مفاهيم وأنماط المعيشة على الواجهة البحرية، ويسعدنا إطلاق مشروع ’فندق ومساكن ريكسوس جزر دبي‘ الذي سيثري حياة المواطنين والمقيمين والزوار بدبي على حدٍ سواء. وبفضل الموقع المذهل المطل على الواجهة البحرية لـ”جزر دبي”، سيغدو المشروع وجهة جديدة مثالية للاستمتاع بساحل دبي الخلاب. ومن خلال استقطاب علامة ريكسوس الشهيرة عالمياً إلى “جزر دبي”، فإننا نرسي بيئة معيشة حصرية تناسب العائلة وتوفر أنماط حياة فاخرة بطابعٍ حضري على الواجهة البحرية”.

من جهته، قال فرانسوا بودان، رئيس تطوير الأعمال والشمول لدى “إنيسمور”: “نحن متحمسون للشراكة مع شركة ’نخيل‘ والبدء بتطوير مشروعنا الفندقي والسكني الجديد في موقع مميز على “جزر دبي”. يعكس حرصنا على تشييد هذا المشروع الجديد ثقتنا في دبي كمركز عالمي للسياحة وكذلك للعدد المتزايد من الأشخاص الراغبين في اتخاذ دبي موطناً لهم. وباعتبارها علامة عالمية رائدة في تصميم وجهات ومجتمعات فاخرة على الواجهة البحرية، ستضمن شركة ’نخيل‘ من خلال خبراتها العريقة أن يقدم ’فندق ومساكن ريكسوس جزر دبي‘ تجارب ضيافة وأنماط حياة فاخرة لا تضاهى”.

وتتألف “جزر دبي” من خمس جزر بمساحة إجمالية تبلغ 17 كيلومتراً مربعاً، وشواطئ بطول 20 كيلومتراً، وتوفر أسلوب معيشة شاطئية بمسافة تبعد حوالي 20 دقيقة عن وسط مدينة دبي وكذلك من المطار والموانئ البحرية الرئيسية. وستحتضن الجزر إلى جانب ” فندق ومساكن ريكسوس جزر دبي”، أكثر من 80 منتجعاً وفندقاً تتنوع بين منتجعات فاخرة وصحية وفنادق بوتيك وأخرى عائلية وصديقة للبيئة، لتغدو “جزر دبي” بذلك ركيزة داعمة لطموح دبي بتعزيز قطاعي السياحة والضيافة. إضافةً إلى ذلك، سيدعم مشروع “فندق ومساكن ريكسوس جزر دبي” خطة دبي الحضرية 2040 الهادفة إلى زيادة عدد الفنادق وإنشاء مجتمعات صحية نابضة بالحياة.

ويشار إلى أن شركة “نخيل” ستستعرض مشروع “فندق ومساكن ريكسوس جزر دبي” في جناح مؤقت ضمن في متجر “هارودز” الشهير بوسط لندن إلى جانب مجموعة من أحدث مشاريعها الأخرى، وذلك ضمن الطابق الخامس من المتجر لغاية 29 يوليو، بالإضافة إلى سبعة نوافذ عرض في الطابق الأرضي حتى 3 أغسطس.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات