الأحد, أبريل 14, 2024
Google search engine
الرئيسيةاقتصادنحو 60% من السائقين في الإمارات يخططون لشراء سيارة مستعملة في شهر...

نحو 60% من السائقين في الإمارات يخططون لشراء سيارة مستعملة في شهر رمضان

تشهد العروض القيمّة على السيارات المستعملة إقبالاً ملحوظًا في رمضان، حيث يتجه 57٪ من السائقين في الإمارات نحو شراء سيارة مستعملة خلال هذا الشهر، مع تركيزهم على الصفقات الجذابة والعروض القوية، دون وجود تفضيل محدد لنوع السيارة، سواءً كانت فاخرة أو غير فاخرة. جاء ذلك وفقًا لاستطلاع أجرته Audi أبوظبي يهدف إلى استكشاف تفضيلات السائقين تجاه السيارات المستعملة خلال شهر رمضان القادم.

كما كشفت نتائج الاستطلاع أن ما يقرب من نصف السائقين (41٪) الذين يخططون لشراء سيارة مستعملة يضعون إيجاد السيارة المناسبة بالسعر المناسب على قائمة أولوياتهم. في حين اعتبر (38٪) من المشاركين أن الخصومات الموسمية والعروض الخاصة حافزًا رئيسيًا ثانٍ للشراء، مما يدل على أهمية التوقيت لشراء السيارات المستعملة خلال شهر رمضان. ورغم تركيز المشاركين في الاستطلاع على عامل القيمة كعامل رئيسي لشراء سيارة مستعملة، إلا أن الثقة بالعلامة التجارية (32٪) والضمان (28٪) لا تزال من العوامل المهمة بالنسبة لهم. يعكس ذلك قدرة الوكلاء المعتمدون في مجال السيارات المستعملة ذات الجودة العالية على جذب المشترين الذين يهتمون بالقيمة والحصول على صفقة جيدة وراحة البال في الوقت ذاته.

في هذا السياق قال سكوت شيرز، مدير عام AUDI أبوظبي: “شهد سوق السيارات المستعملة تحولاً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، ونحن في Audi أبوظبي ندرك تماماً الاهتمام المتزايد بالعلامات التجارية الفاخرة بين المشترين الذين يسعون للحصول على أفضل قيمة.” وأضاف: “نسعى في شهر رمضان هذا العام لجعل الانتقال إلى سيارات Audi المعتمدة خيارًا أكثر جاذبية من خلال تقديم باقة من العروض الترويجية وحلول تمويل المتنوعة التي تلبي احتياجات مختلف العملاء. لافتًا إلى أن هذا النهج سيجذب المزيد من السائقون الذين يبحثون عن تجربة قيادة استثنائية دون المساومة على القيمة.”

يقدم برنامج ” Audi Approved:plus ” من Audi أبوظبي مجموعة واسعة من الخدمات والتي تشمل ضمان يصل إلى 5 سنوات غير محدود الكيلومترات، وخطة صيانة مجانية تصل إلى 5 سنوات، وحلول تمويلية، إلى جانب خيار الاستبدال بأي نوع أو طراز في شهر رمضان.

تم إجراء الاستطلاع بالتعاون مع “YouGov” وشمل أكثر من 1000 مشارك من سكان الإمارات العربية المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و50 عامًا.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات