السبت, يونيو 22, 2024
Google search engine
الرئيسيةوجهاتمنتجع بانيان تري فابينفارو بجزر المالديف يستعد لافتتاح مطعم جديد في نوفمبر...

منتجع بانيان تري فابينفارو بجزر المالديف يستعد لافتتاح مطعم جديد في نوفمبر المقبل

يستعد منتجع بانيان تري فابينفارو لتقديم أحدث جواهره المعمارية، مطعم “مادي هيا” الياباني الاستثنائي المُطل على المياه اللازوردية للمحيط الهندي. حيث يتميز هذا المطعم الرائع بحمام سباحة لا متناهي يستخدم مياه البحر المالحة، وإطلالات بانورامية خلابة على غروب الشمس تمتزج مع نسمات لطيفة من البحر، حيث يقدم المطعم تجربة طهي يابانية أصيلة ممزوجة بنكهات جزر المالديف الاصيلة، والتي تعتمد على مكونات محلية. تم تصميم هذه الأعجوبة المعمارية بعناية باستخدام الخيزران، وتجمع بين أناقة الطبيعة والتصميم الحديث لتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء للضيوف، حيث يمكنهم الاستمتاع بأناقة على الأراجيح الشبكية الكبيرة المزينة بوسائد فاخرة، وبالراحة الفاخرة المقدمة من الأسرّة النهارية الفسيحة. من المتوقع أن يفتح مطعم “مادي هيا” أبوابه في نوفمبر 2023، وسيعيد تعريف تجربة تناول الطعام في منتجع بانيان تري فابينفارو.

لقد تم تصميم هذه الأعجوبة المعمارية بدقة باستخدام الخيزران، وهي تندمج بسلاسة بين أناقة الطبيعة والتصميم المعاصر، لتوفير أقصى درجات الراحة والاسترخاء. بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأناقة على الأراجيح الشبكية كبيرة الحجم المزينة بوسائد فاخرة، وبالراحة الفخمة التي توفرها الأسرّة النهارية الفسيحة، كما والعثور على الهدوء في الأجواء الجذابة لمنطقة الجلوس المريحة. من المتوقع أن يفتح مطعم مادي هيا أبوابه في نوفمبر 2023، ومن المقرر أن يعيد تعريف تجربة تناول الطعام في بانيان تري فابينفارو.

بصدد هذا الافتتاح الجديد علق هيري كوسويو، المدير العام لمنتجع بانيان تري فابينفارو، قائلاً: ” مطعم مادي هيا سيكون مكان مثالي لاستضافة التجمعات الخاصة، بما في ذلك حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة الأخرى. هذه الإضافة الرائعة ستلعب دورًا كبيرًا في جهودنا المتواصلة لتقديم خدمة مميزة لضيوفنا وتعيين معايير جديدة للرفاهية والابتكار. إنها أيضًا تجسد التزامنا القوي بمفهوم الاستدامة من جميع الزوايا، وهذا هو ملخص الوعد الذي نقدمه من خلال مادي هيا”.

تصميم صديق للبيئة و يتميز بالإبداع
اسم المطعم مستوحى من اللغة المحلية، حيث ترمز كلمة “مادي” إلى الشعاع وتعني المأوى، إن اسم “مادي هيا” يمثل تحية من القلب وذلك لجمال أشعة المحيط. هذه الإضافة الجديدة لتجربة الطهي الرفيعة في المنتجع لا تكتفي بالاحتفاء بجمال المحيط الساحر فحسب، بل توفر أيضًا ملاذًا هادئًا يشبه طريقة بحث أشعة المحيط عن مأوى.
تمثل تسمية هذا الإبداع المعماري الرائع احتفالًا استثنائيًا بالجهد الجماعي والإبداع. حيث شاركَ أعضاء الفريق من جميع أنحاء المنتجع بشغف في مسابقة لاختيار الاسم، مما أبرز التفاني الذي يمتاز به منتجع بانيان تري فابينفارو في تعزيز روح المجتمع وتعزيز التعاون بين موظفيه المميزين.
تلعب منتجعات نوماديك الحائزة على الجوائز ومقرها الرئيسي في روتردام، هولندا، التي تشتهر بمشاريعها المعمارية المستدامة دورًا حيويًا في تنفيذ مشروع “مادي هيا”. فقد ضمنت خبرتهم في التصميم المبتكر والملتزم بالبيئة أن الرؤية المعمارية تندمج بسلاسة مع جمال الطبيعة الفريد لجزر المالديف.

مأكولات يابانية بلمسة مالديفية
يقدم مطعم “مادي هيا” سيمفونية من النكهات التي ستأسر أذواق الضيوف. مستوحى من براعة فنون الطهي الياباني العميقة الجذور في جزر المالديف، فقد قام فريق من الطهاة المحترفين بتنسيق قائمة تجمع بين المكونات المحلية وفنون الطهي اليابانية، مما يتيح للضيوف فرصة استكشاف أطباق تجسد الفخامة في كل قضمة لذيذة. بالإضافة إلى ذلك، يقدم أخصائي في تحضير الكوكتيلات مزيجًا مبتكرًا وجذابًا لاستكمال تجربة تناول الطعام الرائعة.
كذلك يُتاح للضيوف فرصة إرضاء أذواقهم من خلال مجموعة متنوعة من اطباق السوشي والساشيمي وأطباق ياكيتوري المميزة من “مادي هيا”، بالإضافة إلى الأطباق اليابانية الكلاسيكية الأصيلة. كما يمكنهم أيضًا الاستمتاع بقائمة أوماكاسي اللذيذة التي تستخدم مكونات طازجة تضمُ صيد الصيادين المحليين والأعشاب الطازجة من حديقة المنتجع، ولإظهار إبداع الطهاة في المطعم، ستُقدم حلويات لذيذة بعد الوجبات الرئيسية، مثل أنميتسو وتشيز كيك ياباني وشينسينا كاتوفوروتسو التي تتميز بالفواكه العضوية المحلية.

إدارة مُتقنة
عند افتتاح المطعم الجديد سيتولى إدارة الأطعمة والمشروبات في المنتجع كريم بوليه، وهو شخصية فرنسية معروفة في مجال الضيافة والمطاعم الفاخرة، وبفضل خبرته البالغة نحو عقدين من الزمن، يجسد كريم الالتزام بالإدارة المتميزة لتجارب الطهي وسيتم مسؤوليته عن إشراف جميع عمليات الأطعمة والمشروبات في المنتجع.
فيما يتعلق بالافتتاح المنتظر للمطعم الجديد، أبدى كريم بوليه، مدير الأطعمة والمشروبات في المنتجع، سعادته قائلاً: “يسعدني أن أكون جزءًا من هذه الوجهة الساحرة بصفتي عضوًا في فريق متنوع وديناميكي. بالقرب من افتتاح مطعم مادي هيا في نوفمبر، أنا وفريقي، نستعد بشغف لتقديم تجربة رائعة مع مجموعة مميزة من الساكي الياباني ومجموعة متنوعة من المشروبات، كما نخطط لتقديم دروس طهي استثنائية وجلسات تدريبية حية تحت إشراف خبراء من أمهر الطهاة في المأكولات اليابانية. لذا ندعو ضيوفنا إلى الانغماس الكامل في هذه التجربة الفريدة في عالم الطهي”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات