الأحد, فبراير 25, 2024
Google search engine
الرئيسيةوجهاتمنتجعات حتّا ووادي هب تمنح خصومات حصرية باليوم الوطني لدولة الإمارات

منتجعات حتّا ووادي هب تمنح خصومات حصرية باليوم الوطني لدولة الإمارات

 

أعلنت منتجعات حتّا ووادي هب من دبي القابضة عن إطلاق خصومات بنسبة 35% على أنشطة خارجية مختارة. وتنطلق  التجارب المميزة من 1 – 3 ديسمبر القادم احتفاءً بعيد الاتحاد لدولة الإمارات العربية المتحدة. كما تقدم الوجهة للضيوف خصماً بقيمة 52% على تجربة مسار الحبال العالي الذي يرحب بالزوار على اختلاف أعمارهم.

وتدعو الوجهة الرائدة محبي المغامرات وعشاق التجارب المشوقة إلى إمضاء أمتع الأوقات في أرجائها من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 9:00 ليلاً والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة المسلية، بما يشمل رماية السهام ورمي الفؤوس وتجربة الانزلاق المزدوج بالحبال وحتا دروب إن وغيرها. ويقدم متنزه إيريال أدفنشر الجديد أيضاً باقة من التجارب الاستثنائية، مثل المسارات الانزلاقية والأرجوحة العملاقة، مما يضمن لضيوف المنتجع الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات التي لا تُنسى.

وتجمع منتجعات حتّا ووادي هب بين المناظر الطبيعية الخلابة والمغامرات المشوقة والمتنوعة، وتقدم لضيوفها أروع التجارب المناسبة للعائلات مع باقة العائلات وبأسعار تبدأ من 999 درهم إماراتي، حيث يمكن للضيوف على اختلاف أعمارهم تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة، والاستمتاع بفرصة تناول أشهى وجبات الافطار وأطباق المشاوي على الغداء، ما يضمن مواكبة أذواق جميع أفراد العائلة. ويمكن للعائلات الاختيار بين أروع الأنشطة والتسالي المخصصة للبالغين أو الأطفال.

ويمكن لضيوف الوجهة اختيار باقة حتّا إسكيب الحصرية بأسعار تبدأ من 1,599 درهم إماراتي، والحصول على تجربة مميزة تتضمن وجبة إفطار ووجبة غداء مع أطباق المشاوي الشهية، حيث تكتمل هذه الباقة مع المغامرات المجانية المتاحة لجميع الضيوف، والتي تشملمسارات الانزلاق والأرجوحة العملاقة ورمي السهام وجدار التسلق ورمي الفأس ودروب إن والمشي على الشبكة. وتتوفر باقتا حتا إسكيبوفاميلي إكسبلور حتى مارس 2024 حصرياً خلال أيام الأسبوع (من الأحد إلى الخميس)، مما يضمن للعائلات قضاء أوقات ممتعة بعيداً عن صخب المدينة.

وتتيح منتجعات حتّا مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة الفاخرة، بما فيها فندق سدر تريلرز، والمقطورات الفندقية الأولى من نوعها في المنطقة والمطلّة على سد حتا؛ ومنتجع دماني لودجز، وهي سلسلة من النزل الجبلية المريحة والمنعزلة؛ وحتا كارافان بارك، أول متنزه للمقطورات المخصصة للعائلات؛ وحتا دوم بارك، وهي مجموعة من الخيم الفاخرة على شكل قباب وسط مناظر خلابة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات