الأحد, فبراير 25, 2024
Google search engine
الرئيسيةالرئيسية"منتجعات حتا" و"وادي هب" من دبي القابضة تطلقان مهرجان حتا 2023

“منتجعات حتا” و”وادي هب” من دبي القابضة تطلقان مهرجان حتا 2023

أعلنت منتجعات حتا ووادي هب من دبي القابضة اليوم عن إطلاق مهرجان حتا 2023 بين 15 ديسمبر 2023 و2 يناير 2024، ما يمنح الضيوف من مختلف الأعمار الاستمتاع بمجموعة مميزة من تجارب المغامرة والترفيه والتخييم الفاخر، وسط الأجواء الساحرة لحتا وادي هب الذي يتزين بتشكيلة من أضواء النيون والشموع المتلألئة والديكورات الآسرة احتفالاً بموسم الأعياد.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بعروض الألعاب النارية التي ستنير سماء حتا عند الساعة 8 مساءً من أيام الجمعة والسبت والأحد، بدءاً من 15 ديسمبر الجاري وحتى العرض الكبير في ليلة رأس السنة عند الساعة 11:59 ليلاً للاحتفال بالعام الجديد.

وتقدم منتجعات حتا عروض التخييم الفاخر طيلة أيام الأسبوع، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بجمال طبيعة حتا الخلابة من خلال الاختيار بين باقة فاميلي إكسبلور (بأسعار تبدأ من 999 درهم إماراتي) وباقة حتا إسكيب(بأسعار تبدأ من 1,599 درهم إماراتي). وتتيح الباقتان للضيوف إمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة، مع تقديم وجبة إفطار شهية وأطباق المشاوي على العشاء، كما تحظى العائلات بفرصة مثالية لقضاء أمتع الأوقاتبفضل مجموعة من الأنشطة الحماسية، بدءاً من رماية السهام ورمي الفأس، ووصولاً إلى مسارات الانزلاق والأرجوحة العملاقة وجدار التسلق.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء، والتجمع حول النار لمشاركة الطعام الشهي خلال أمسيات الشواء في الهواء الطلق التي تقيمها منتجعات حتا تحت سماء الليل الصافية.

ويقدم حتا وادي هب العديد من الأنشطة العائلية الترفيهية طيلة أيام المهرجان، حيث يمكن للعائلات مشاهدة مجسمات الحيوانات المزينة بأضواء النيون، والاستمتاع بالعروض الحية، بما يشمل عزف العود والقانون غيرها من الآلات الموسيقية العربية، إلى جانب عروض الغناء الخليجي والشرق أوسطي الأصيل، وعروض أضواء الـ LED، فضلاً عن عروض الأداء التي يقدمها فنانون مقيمون في حتا.

كما يضم المهرجان سينما في الهواء الطلق ومجموعة متنوعة من الأكشاك وألعاب الأركيد، إلى جانب باقة من أفضل المطاعم المميزة، بما فيها هوم بيكري وسادل وجوت وغيرها الكثير من عربات الطعام والمقاهي.

ويُقام مهرجان حتا بدءاً من 15 ديسمبر 2023 وحتى 2 يناير 2024، بين الساعة 4 عصراً وحتى 11 ليلاً خلال أيام الأسبوع، وبين الساعة 12 ظهراً ومنتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع. ويمكن لجميع الزوار الدخول مجاناً إلى المهرجان، إلا أن المرافق الترفيهية مدفوعة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات