الثلاثاء, يوليو 23, 2024
Google search engine
الرئيسيةالسياراتكيا تطلق قريباً سياراتها الكهربائية EV9 وEV6 الحائزة على جوائز عالمية

كيا تطلق قريباً سياراتها الكهربائية EV9 وEV6 الحائزة على جوائز عالمية

أعلنت شركة كيا عن الموعد المرتقب لوصول أحدث طرازاتها من السيارات الكهربائية كيا EV9 و EV6، إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحلول الربع الاخير من العام 2023. ويتماشى هذا التطور المتميز، مع “خارطة الطريق الطموحة للعلامة التجارية لتحقيق الحياد الكربوني بحلول عام 2045″، ويمثل خطوة مهمة نحو تعزيز بنية وهندسة المركبات الكهربائية ذات الأرضية المسطحة E-GMP، والتي تختلف عن منصات محركات الاحتراق الداخلي الحالية، والعمل على مضاعفة المساحة الداخلية  لمقاعد الصف الثالث، ما يعزز مجالات الراحة والإحساس بالتطور العالي. كما تُشكل هذه الطرازات المرتقبة، دلالة على التزام كيا بالاستدامة من خلال اعتماد مواد مستدامة في عمليات الإنتاج.

تجسد السيارات الكهربائية الجديدة بالكامل، تفاني كيا في قيادة مسيرة التغيير الإيجابي وتزويد العملاء بأحدث التطورات في مجال التكنولوجيا الكهربائية، وفي الوقت نفسه تؤكد على حرصها على الحفاظ على الاستدامة البيئية. ومن المقرر وصول سيارة كيا EV9 خلال شهر أكتوبر المقبل، يليها إطلاق كيا EV6 في نوفمبر. وتجسد EV9 سيارة الدفع الرباعي الرائدة الجديدة، التقنيات والتصاميم الهندسية المتقدمة التي تعتمدها شركة كيا. وتتميز هذه السيارة، من خلال المساحات الداخلية الواسعة إلى جانب قدرات الشحن فائق السرعة، بتصميم متطور وفاخر وديناميكي.

وحصلت سيارة كيا EV6 و EV9مؤخراً، على شهادة البصمة الكربونية للمنتجات التنافسية من قبل شركة الاستشارات العالمية “كاربون ترأست”، وذلك تقديراً لجهودها ونجاحها في تحقيق التخفيض الاستثنائي لانبعاثات الكربون طوال دورة حياة السيارة، بالإضافة إلى حصولها على عدد من جوائز الأداء والتصميم المرموقة بما في ذلك: جائزة أفضل سيارة في أميركا الشمالية لعام 2023 من قبل لجنة تحكيم سيارة وشاحنة العام في أميركا الشمالية (NACTOY)، وجائزة سيارة العام 2022 ضمن جوائز سيارة العام الأوروبية (COTY)، وجائزة IIHS TOP SAFETY PICK+ 2022، وجوائز التصميم الجيد لعام 2022.

ويشكل إطلاق هذه الطرازات المرتقبة الكهربائية بالكامل، إنجازاً بارزاً في مسيرة شركة كيا، مما يعكس التزام العلامة التجارية بالاستدامة والحياد الكربوني من خلال اعتماد مواد مستدامة وتكنولوجيات كهربائية متقدمة. ولقد ساهم استخدام المواد الحيوية في تعزيز جهود كيا في مجالات الاستدامة، حيث تجسد EV9 و EV6 هذه الجهود وتوجهات العلامة التجارية وسعيها نحو تحقيق مستقبل أكثر استدامة. كما تشكل خطوة دمج هذه المواد الصديقة والملائمة للبيئة في جميع مراحل عملية التصنيع، دلالة واضحة على التزام كيا بالحد والتقليل من انبعاثات الكربون والمساهمة في تعزيز صناعة السيارات الأكثر استدامة.

وشكلت فلسفة التصميم الخاصة بكيا “إتحاد الأضداد”، مصدر إلهام لتصميم وإطلاق سيارات كيا المرتقبة EV9 و EV6 ، اللتان تجسدان مزيج متناغم من الطبيعة والحداثة. وساهمت روح التصميم هذه في إضفاء خصائص وميزات استثنائية وحصرية على هذه السيارات الكهربائية، جمعت بين السمات المتناقضة لتحقيق تصاميم آسرة ومستقبلية.

وأعرب ياسر شابسوغ، الرئيس التنفيذي للعمليات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة كيا: عن حماسة الشركة لوصول طرازات EV9 و EV6 قائلاً: “يُشكل إطلاق سيارة كيا EV9 و EV6، دلالة واضحة على رؤية كيا الطويلة الأمد والتزامها بالتنقل المستدام. وتجسد هذه المركبات تفانينا وسعينا لقيادة ودفع التغيير الإيجابي وتزويد العملاء بأحدث التطورات في مجال التكنولوجيا الكهربائية، دون التأثير على الأسلوب والأداء أو المسؤولية البيئية”.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات