الأحد, فبراير 25, 2024
Google search engine
الرئيسيةوجهاتقصر السراب يتحول إلى واحة صحراوية ساحرة في موسم الأعياد

قصر السراب يتحول إلى واحة صحراوية ساحرة في موسم الأعياد

أعلن قصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا عن تقديم تجربة استثنائية لضيوفه لاستكشاف روعة الأجواء الصحراوية، مع العديد من العروض الفاخرة احتفاءً بموسم الأعياد القادم.

وتمثل الوجهة ملاذاً مثالياً للاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات وسط الكثبان الرملية المذهلة، والأجواء التي تحاكي القصور العربية مع مجموعة من العروض الممتعة خلال شهر ديسمبر المليء بالاحتفالات.

ليلة عيد الميلاد

توفر الوجهة للأطفال في 25 ديسمبر، فرصة لقاء بابا نويل، الذي سيظهر بأسلوب فريد فوق الكثبان الرملية الملونة بين الساعة 4:30 مساءً و5:30 مساءً، حيث سيأتي حاملاً الهدايا لجميع الأطفال في مشهد يعكس الاندماج الثقافي.

ومع حلول المساء يوفر المنتجع تجربة طهو احتفالية في الواحة، وهو مطعم واقع في قلب المنتجع ومتخصص بتقديم أطايب النكهات من مطابخ متعددة، حيث يحظى جميع أفراد العائلة بفرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات الموسمية الفاخرة، إضافةً إلى محطات طهي حيّة وبوفيه متنوع وسط العروض الترفيهية الحيّة تحت السماء المتلألئة بالنجوم. ويبدأ بوفيه ليلة عيد الميلاد من الساعة 6:00 مساءً إلى 10:30ليلاً، مقابل 550 درهم إماراتي للبالغين، و275 درهم إماراتي للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً، متضمنة المأكولات والمشروبات الغازية.

كما يمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع بأجواء الصحراء الليلية الفريدة وسط الكثبان الرملية في مطعم سما، والاستمتاع بألذ الأطباق العالمية من محطات الطهو الحيّة. وتبدأ هذه التجربة المميزة من الساعة 6:00 مساءً وحتى 10:30 ليلاً، مقابل 425 درهم إماراتي للبالغين و210 درهم إماراتي للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً.

بينما يوفر مطعم سهيل الفاخر والمتخصص بتقديم أشهى أطباق اللحوم من موقعه المميز على سطح المنتجع في ليلة عيد الميلاد، تجربة طهو مميزة مكونة من خمس أطباق، من الساعة 6:00 مساءً حتى 10:30ليلاً، حيث سيتم تقديم المأكولات الموسمية المحضرة بعناية والتي تزخر بأشهى النكهات ضمن أجواء احتفالية مليئة بالفرح تعزز روابط التواصل بين الأشخاص. وتتراوح أسعار وجبة العشاء المميزة بين 650 درهم إماراتي للشخص الواحد، متضمنة المشروبات الغازية، مع إمكانية إضافة مشروب العنب الفاخر مقابل 290 درهم إماراتي للشخص الواحد.

ليلة رأس السنة

يوفر مطعم ذا كورتيارد لضيوفه فرصة استقبال العام الجديد تحت السماء المليئة بالنجوم ضمن أجواء احتفالية مذهلة تستمر حتى الصباح، على وقع أنغام عرض الفرقة الموسيقية احتفالاً بليلة رأس السنة الجديدة، بينما يستمتع الضيوف بالعشاء وسط التفاصيل الساحرة والمشوقة للمطعم الذي يشبه قصراً غامضاً. كما يوفر المطعم منطقة مخصصة للأطفال، حيث يمكنهم اللعب والاستمتاع على طريقتهم، بينما يستمتع الكبار بأجوائهم الخاصة. وتبدأ أسعار الباقات من 1,200 درهم إماراتي مع المشروبات الغازية، و1,550 درهم إماراتي مع المشروبات الفاخرة، أو 2024 درهم إماراتي مع المشروبات الفوارة و600 درهم إماراتي للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 4 و12عام.

ويوفر في مطعم سهيل للأزواج والمجموعات الصغيرة فرصة الاستمتاع بعشاء مميز مكون من سبعة أطباق في أجواء حصرية وخاصة وسط مناظر المنتجع الخلابة التي تطل عليه التراس. ويقدم المطعم العشاء لضيوفه من الساعة 6:00 مساءً حتى 10:30 ليلاً، مقابل 1,600 درهم إماراتي للشخص الواحد، مع خيار إضافة مشروب فاخر مقابل 420 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كما يمكن لضيوف المطعمين وباقي ضيوف المنتجع مواصلة الاحتفالات في مطعم سما بعد انتهاء العشاء، وذلك على وقع أنغام منسق الأغاني، قبل بدء عروض الألعاب النارية المذهلة فوق الكثبان الرملية ترحيباً بالعام الجديد.

دايننج باي ديزاين

يوفر المطعم للضيوف الراغبين بالاستمتاع بتجربة رومنسية فريدة من نوعها، فرصة ترتيب عشاء خاص ضمن عدد محدد من المواقع الحصرية والمختارة حول المنتجع الفخم، والتي تتمتع جميعها بإطلالات رائعة توفر أعلى درجات الخصوصية. ويقدم المطعم العشاء على طاولة مضاءة بالشموع فوق الرمال الذهبية، مع توفير خدمة الخادم الشخصي طوال السهرة. كما يحظى الضيوف بإمكانية اختيار أشهى المأكولات الشرق أوسطية والعالمية من قوائم الطعام الفاخرة التي تلبي أذواقهم الرفيعة، كما يمكنهم تصميم وجباتهم الخاصة بمساعدة أحد الطهاة الشخصيين، ما يضمن تجربة استثنائية لا مثيل لها.

مخيم النجوم

يوفر المنتجع تجربة مخيم النجوم المذهلة في الهواء الطلق لاستكشاف أجواء صحراء ليوا التي ستنقل الضيوف في رحلة إلى الماضي البعيد، حيث يركبون الإبل مروراً بالكثبان الرملية لقضاء أمسية تحتفي بالتقاليد البدوية الأصيلة وتجارب الطعام والترفيه. ويضم المخيم مجموعة من الأسرّة الفخمة تمنح الضيوف تجربة الإحساس الحقيقي للنوم تحت سماء الصحراء المرصعة بالنجوم، حتى لحظات شروق شمس الصباح الخلّابة. وتبلغ تكلفة التجربة 1,400 درهم إماراتي للشخص البالغ، و1,100 درهم إماراتي للطفل الواحد، ويمكن للتجربة أن تستوعب 12 شخصاً بالغاً كحد أقصى.

ويتيح المخيم للراغبين في مواصلة الاحتفال وللمقيمين لفترة أطول اكتشاف مجموعة واسعة من الأنشطة المسلية أو المريحة المميزة، بما فيها الخيارات المناسبة للضيوف من مختلف الأعمار، مثل مراقبة النجوم والقيادة والمشي في الصحراء، إضافة إلى جولات الركوب على الإبل والخيل والدراجات ذات العجلات العريضة. كما يمكن للباحثين عن تجديد الحيوية بعد الاحتفالات الاسترخاء في سبا أنانتارا، وهي واحة علاجية بين الكثبان الرملية توفر باقات مميزة من علاجات تجديد النشاط والاسترخاء، إلى جانب منطقة مخصصة للاسترخاء مع إطلالات مذهلة على الصحراء.

ويقع منتجع قصر السراب الصحراوي بإدارة أنانتارا في موقع استثنائي داخل صحراء ليوا على بعد 90 دقيقة فقط من أبوظبي، ويفخر بتقديم أرقى تجارب الفخامة العربية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات