الثلاثاء, يوليو 23, 2024
Google search engine
الرئيسيةالرئيسيةقرية الأضواء .. مقصد سياحي ووجهة ترفيهية إبداعية بالشارقة

قرية الأضواء .. مقصد سياحي ووجهة ترفيهية إبداعية بالشارقة

تستقطب “قرية الأضواء” التي أطلقتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة ضمن مهرجان أضواء الشارقة 2024 الذي يستمر حتى 18 فبراير الجاري مقابل مبنى قاعة المدينة الجامعية بالشارقة مئات الزوار يوميا للاستمتاع بعروضها الخلابة.

وباتت القرية مقصدا سياحيا لكثير من زوار الإمارة تقدم لهم تجربة مميزة للاستمتاع بنشاطات ومساحات متنوعة من الأنفاق المضيئة والكرات الملونة التي تشبه الكواكب ومرايا عملاقة تحول الخيال إلى واقع بالإضافة إلى مناطق للألعاب والمأكولات ومعارض فنية وعروض ترفيهية.

ويستطيع زوار قرية الأضواء الاستمتاع كذلك بما يقدمه أكثر من 55 مشروعاً وطنياً صغيراً ومتوسطاً من المطاعم ومتاجر التجزئة التي تعكس روح الإبداع والريادة التي تتميز بها الشارقة وتجسد إستراتيجية الهيئة في تحفيز النمو الاقتصادي والسياحي بالشارقة من خلال دعم المشروعات الوطنية وتعزيز الإبداع والابتكار في مختلف المجالات وتجسيد الروح الثقافية والفنية والعائلية التي تميز إمارة الشارقة .

وأشاد عدد من رواد الأعمال في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات “وام ” بمبادرة هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لإتاحة هذه الفرصة الثمينة لإطلاع زوار الإمارة على مشاريعهم التي تتنوع ما بين المطاعم والكافيهات ومناطق للألعاب بطرق فريدة ومبتكرة، داعين نظرائهم للمشاركة في هذا الحدث المهم، متطلعين لإعادة تجربتهم في الأعوام المقبلة.

وتوفر قرية الأضواء لزوارها تجربة فريدة تنقلهم إلى عوالم تتفاعل فيها الأضواء مع الأصوات والحركة عبر نفق الوسائط المتعددة (هايبر سونيك) الذي يعتبر من أحدث التقنيات الضوئية والوسائط التفاعلية في العالم ويتيح للزوار الانغماس في أجواء ديناميكية ومبتكرة تنقلهم إلى عالم مختلف كلياً.

وتقدِّم “قرية الأضواء” للجمهور من خلال “معرض التجارب” فرصة التعرف على “الكرات الكونية” وهي تجربة غامرة بالكرات الملونة في غرفة مخصصة تمتلئ ببحر من الكرات وتستخدم تقنيات متطورة من الوسائط المتعددة والتصميم الصوتي الفريد إلى جانب غرفة المرايا السماوية الأولى من نوعها التي تضم مجموعة مرايا ضخمة تخلق تأثيرات بصرية مذهلة يدخل من خلالها الزوار إلى عالم لا حدود له.

كما تتيح القرية لزوارها مشاهدة الفقاعات العجيبة وهي عمل فني ضخم يتألف من مئات الفقاعات العملاقة الملونة إضافة إلى العديد من المساحات التي تتضمن منطقة الألعاب يطلق الأطفال العنان لمخيلتهم وتطوير مهاراتهم.

وام

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات