السبت, يونيو 22, 2024
Google search engine
الرئيسيةالسياراتقرقاش للسيارت تكشف عن سيارة "جي إيه سي" "إم 8" الجديدة كلياً

قرقاش للسيارت تكشف عن سيارة “جي إيه سي” “إم 8” الجديدة كلياً

كشفت قرقاش للسيارات، واحدة من أكبر موزعي السيارات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والموزع المعتمد لسيارات “جي إيه سي موتور” في الإمارات، النقاب عن سيارة “إم 8” الجديدة كلياً خلال حفل إطلاق أقيم في فندق ريتز كارلتون دبي، بحضور ممثلي إدارة مجموعة قرقاش للسيارات وشركة “جي إيه سي موتور”، إلى جانب وسائل الإعلام.

تم تصميم سيارة “إم 8” الجديدة كلياً وفقًا لمعايير عالية من الفخامة ضمن فئة المركبات متعددة الأغراض (MPV)، حيث تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والراحة الفائقة والتصميم المتطور. تتميز بتجربة قيادة فريدة، وتلبي احتياجات العملاء الذين يطلبون الأداء والراحة الفائقة. تتميز سيارة “إم 8” بمقصورة فاخرة مصممة بعناية لتستوعب حتى سبعة ركاب براحة قصوى. تتضمن المقصورة الفاخرة مقعدين خلفيين فريدين يمكن طيهما بالكامل، كما يتمتعان بنظام تدفئة وتبريد ونظام تدليك متطور بعشر نقاط، مما يضمن أن كل رحلة ستكون تجربة مريحة وفاخرة إلى أقصى حد.

تعمل “إم 8” بمحرك تيربو عالي الأداء بسعة 2.0 لتر يولد قوة 248 حصانًا، مقترنًا بناقل حركة سلس بثماني سرعات لتحقيق قيادة ممتعة. تتضمن المقصورة شاشة تعمل باللمس بمقاس 14.6 بوصة متوافقة مع Apple CarPlay وAndroid Auto، وبالإضافة إلى لوحة عدادات LCD مقاش 12.3 بوصة. كما أنها مزودة بأنظمة مساعدة السائق والسلامة المتطورة، بما في ذلك نظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام التحذير من الاصطدام الأمامي، نظام المساعدة للحفاظ على المسار، ونظام التحذير من اقتراب السيارة الخلفية، نظام تنبيه حركة المرور الخلفية، ونظام المساعدة على الركن التلقائي، ونظام مراقبة الرؤية الشاملة، وأكياس هواء بزاوية 360 درجة. تتوفر “إم 8” بلونيين داخليين: الأبيض الفاتح، والأحمر والأسود، كل منهما يحتوي على مقاعد ولوحات زخرفية مميزة.

وفي هذا السياق قال مورجان سندرلاند، المدير العام لقرقاش للسيارات: “نحن ملتزمون بتقديم سيارات تجمع بين الأناقة والراحة والميزات المتقدمة بأعلى المعايير. شراكتنا مع (جي إيه سي موتور) تعزز سعينا الدائم نحو التميز، مدعومة بتقنيات متطورة وشبكة خدمات متكاملة، مما يضمن تجربة قيادة فريدة لسيارة (إم 8) الجديدة”.

من جانبه قال زينغ يونغمينغ، المدير العام لـشركة “جي إيه سي” الشرق الأوسط: ” تمثل (إم 8)، أحدث إضافة إلى أسطولنا، خطوة جريئة لشركة (جي إيه سي  موتور)، حيث ترمز إلى حقبة جديدة تتسم بزيادة الثقة في قيمنا التجارية واستراتيجيتنا العالمية الطموحة. بفضل سعة المقاعد التي تصل إلى سبعة ركاب والقدرة على تحريك كل الصفوف الثلاثة من المقاعد، توفر (إم 8) المرونة والراحة لجميع الركاب، مما يلبي بسهولة وكفاءة مختلف سيناريوهات الاستخدام”.

تتوفر “جي إيه سي” “إم 8” الجديدة كلياً الآن في صالات عرض “جي إيه سي موتور” في جميع أنحاء دولة الإمارات، بثلاثة ألوان خارجية: الأبيض، الذهبي، والأسود. تدعو الشركة الجميع لاستكشاف التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الراقي الذي يميز هذه السيارة.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات