السبت, يونيو 22, 2024
Google search engine
الرئيسيةالسياراتشاحنات "يو دي" تركّز على دفع النمو وتعزيز تجربة العملاء أكثر

شاحنات “يو دي” تركّز على دفع النمو وتعزيز تجربة العملاء أكثر

قامت ’شاحنات يو دي‘ (UD Trucks)، الشركة اليابانية الرائدة لتصنيع الشاحنات، بتنظيم فعاليات ’أيام العلامة التجارية‘ (Brand Days) بنجاح كبير في كل من كينيا ومصر، وذلك بالارتكاز على سنة قياسية شهدتها الشركة في الشرق الأوسط وشرق وشمال أفريقيا. وجمعت المناسبتان المسؤولين المعنيين من شرق أفريقيا والشرق الأوسط بهدف تعزيز التعاون المشترَك والابتكار والتخطيط الاستراتيجي لما فيه من منفعة لعملاء العلامة التجارية في هذه المناطق.

وعبر التركيز على التوجّه المستقبلي للعلامة التجارية، تُعتبَر فعالية ’أيام العلامة التجارية‘ لدى ’شاحنات يو دي‘ مفيدة جداً للشركاء والعملاء على حدّ سواء، إذ إنها تؤدّي لتطوير المزيد من الحلول المخصَّصة والفعّالة، وتحسين جودة الخدمات وتعزيز خيارات المنتَجات، مما يضمن بالتالي توفير تجارب أفضل وأكثر استجابة لمتطلّبات العملاء. علاوة على هذا، ومن خلال الدفع بنمو العلامة التجارية، تساهم هذه المبادَرات بتوسعة نطاق حضور ’شاحنات يو دي‘ وتأثيرها في الأسواق الإقليمية.

الجدير ذكره أن ’شاحنات يو دي‘ قد دخلت فعاليات ’أيام العلامة التجارية‘ بزخم كبير، وذلك انطلاقاً من سنة 2023 التي تم فيها تسجيل الأرقام القياسية عبر تحقيق العلامة التجارية لنمو مبهر في مبيعاتها ضمن جميع الفئات، وعزّزت موقعها أكثر كرائدة بقطاعها. ولقد تم التأكيد على التزام العلامة التجارية بالتميّز من خلال الانخراط في مشاريع راقية بالمنطقة. وهذه الأساس القوي يمنح ’شاحنات يو دي‘ موقعاً بارزاً للتمتّع بمزيد من النجاح في ظل تعزيز حضورها ضمن أسواق استراتيجية رئيسية.

ولقد شهدت فعالية ’أيام العلامة التجارية في كينيا‘، التي أقيمت في العاصمة نيروني بتاريخ 17 مايو الماضي للاحتفال بإعادة إطلاق العلامة التجارية في الدولة، مشارَكة واسعة من العديد من الأفرقاء المعنيين، ومن بينهم فِرَق الاتصالات التسويقية من سنغافورة واليابان ومنطقة الشرق الأوسط وشرق وشمال أفريقيا، إلى جانب وكالات التسويق والشركاء الأساسيين مثل ’فيكتوريا موتورز‘ من أوغندا و’نيالا موتورز‘ من إثيوبيا. ولقد التقى ما مجموعه 55 مشاركاً وخاضوا نقاشات معمَّقة وانخرطوا في ورش عمل استراتيجية وجلسات تفاعلية كان الهدف منها توحيد الجهود التسويقية. ومن شأن هذه الأنشطة أن تفيد العملاء والشركاء بشكل مباشر عبر بناء استراتيجية متماسكة وتعزيز خيارات المنتَجات المتاحة، مما يضمن توافر الدعم المستمر وعالي الجودة في مختلف أنحاء المنطقة.

أما المناسَبة الثانية من فعالية ’أيام العلامة التجارية‘ فقد أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة بتاريخ 21 مايو وضمّت 45 مشاركاً، من بينهم الفريق التجاري لدى ’شاحنات يو دي‘ وكذلك ممثّلين تسويقيين من دول الشرق الأوسط مثل المملكة العربية السعودية، البحرين، الإمارات العربية المتحدة والكويت. وتركّز الحدَث على التعاون الإقليمي وتوافق التوجّهات الاستراتيجية لضمان الحضور المستدام والمؤثِّر لعلامة ’شاحنات يو دي‘ التجارية في المنطقة.

كما غاص المشاركون في نقاشات معمَّقة حول موضوع التوجّهات المبتكَرة لدخول الأسواق وتحديد موضع العلامة التجارية، والمخصَّصة وفقاً للديناميكيات الفريدة لكل منطقة على حدة. إضافة لهذا، تم تنظيم ورش عمل مباشرة تمت من خلالها مشارَكة استراتيجيات قيّمة لجميع مراحل الأنشطة التجارية مع الحضور. وسلّطت هذه الجلسات الضوء على أهمّية التكيُّف وفقاً للتوجّهات السائدة في السوق. كما شكّلت هذه الفعاليات منصّة للتعاون ومشارَكة أفضل الممارَسات وتعزيز الاستراتيجية الإقليمية للعلامة التجارية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات