الأحد, فبراير 25, 2024
Google search engine
الرئيسيةوجهاتدايسون تضع بصمتها العصرية على منصات عرض الأزياء في الموسم الجديد من...

دايسون تضع بصمتها العصرية على منصات عرض الأزياء في الموسم الجديد من أسبوع دبي للموضة

بينما يترقب عالم الموضة والأزياء افتتاح الموسم الجديد من أسبوع دبي للموضة، تعود دايسون من جديد كشريك لتقنيات الشعر في هذه الفعالية السنوية المتميزة التي ينتظرها عشاق الموضة والأزياء.

يعود أسبوع دبي للموضة، الذي أطلقه حيّ دبي للتصميم خلال الفترة بين 9 و15 أكتوبر، حاملًا معه ابتكارات وإبداعات تثري مشهد الموضة العالمي. ومن جديد، تعود دايسون إلى كواليس الحدث، وتستخدم مجموعتها الرائدة من منتجات العناية بالشعر، بما في ذلك مثل مجفف الشعر SupersonicTM ومصفف الشعر Dyson AirwrapTM متعدد الوظائف وجهاز تمليس الشعر Dyson CorraleTM، لتقديم أجمل الإطلالات على منصات العرض.

وبمناسبة إطلاق أسبوع دبي للموضة، استضافت دايسون جلسة حصرية لمصفف شعر المشاهير وسفير علامة دايسون في مجال العناية بالشعر ماثيو كولينز، بحضور مشاهير وشخصيات بارزة من عالم الموضة والجمال في دبي. وقدم ماثيو الكثير من النصائح والأفكار للحصول على أجمل الإطلالات والتسريحات من المنزل باستخدام منتجات وتقنيات دايسون. وبالإضافة إلى توليّ جميع التسريحات والإطلالات لعارضات الأزياء، تولت دايسون مهمة تصفيف شعر مجموعة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، لتقديم عرض أزياء حصري لكبار الشخصيات من علامة الأزياء الفاخرة كارولينا هيريرا.

ويمكنكم المشاركة في واحدة من الجلسات اليومية التي تقدمها سفيرتنا في مجال تصفيف الشعر دينا العويد ومصففة الشعر ناتالي كاسيس، أو الاطلاع على حلول دايسون للعناية بالشعر، بما في ذلك إصداراتنا المحدودة، ومنها الجهاز المرتقب Airstrait™ الذي لم يتم إطلاقه في المنطقة بعد، والإصدار المحدود بلون السيراميك بوب والأزرق من أجهزة مجفف الشعر SupersonicTM ومصفف الشعر Dyson AirwrapTM متعدد الوظائف وجهاز تمليس الشعر Dyson CorraleTM. وكذلك يمكنكم مشاهدة طريقة عمل تقنيات دايسون بشكل مباشر خلال زيارتكم لأسبوع دبي للموضة في حي دبي للتصميم في منصة دايسون بين المبنيين رقم 9 و10 خلال الفترة من 10 إلى 15 أكتوبر، وذلك ضمن جلسات تصفيف الشعر المجانية المفتوحة للجمهور، ومن دون الحاجة للحجز المسبق.

منصة دايسون في أسبوع دبي للموضة

الموقع: حي دبي للتصميم، بين المبنيين رقم 9 و10

التاريخ: من الثلاثاء 10 أكتوبر إلى الأحد 15 أكتوبر

الوقت: من 12:00 ظهراً وحتى 8:00 مساءً

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات