الأحد, أبريل 14, 2024
Google search engine
الرئيسيةالسياراتحلبة لوسيل الدولية تستقبل سيارتي RS 6 Performance و RS 7 Performance...

حلبة لوسيل الدولية تستقبل سيارتي RS 6 Performance و RS 7 Performance من كيو أوتو ذ.م.م بعد عقد الشراكة الرسمية بينهما

أعلنت أودي الشرق الأوسط وكيو أوتو ذ.م.م، الوكيل الحصري لأودي في قطر، عن تسليم سيارتي RS 6 Performance و RS 7 Performance إلى حلبة لوسيل الدولية بالتزامن مع إطلاق طرازات RS من أودي في قطر. وقد عقدت كيو أوتو اتفاقية تاريخية مدتها 24 شهراً مع حلبة لوسيل الدولية، ما يعكس التزام أودي بدعم رياضة السيارات في قطر، ويسلط الضوء على دور كيو أوتو باعتبارها الناقل الرسمي والشريك الداعم للفعاليات.

تعزز هذه الاتفاقية أهمية الشراكة بين الطرفين، وتربط بين العرض الأول لهاتين السيارتين فائقتا الأداء والتطور الكبير في مجموعة طرازات أودي قطر. وسيتم استخدام RS 6 Performance وRS 7 Performance كسيارتي أمان في السباق على الحلبة، كما ستتميزان بتصميم خارجي خاص يبرز قدرات السلامة في السيارتين.

تتسارع سيارة RS 6 Performance، المزودة بمحرك TFSI V8 سعة 4 لترات مع التوربو المزدوج، من السكون إلى 100 كم/ساعة في 3,4 ثانية فقط، حيث يولد هذا المحرك قوة تبلغ 630 حصاناً لنظام quattro للدفع الرباعي. ويضمن التوزيع الذكي لهذه القوة الفائقة قدرة السيارة على الانعطاف الدقيق، ما يحد من قابلية انزلاق السيارة. وتتميز RS 6 Performance أيضاً بمصابيح أمامية HD Matrix بتقنية LED، وهيكل أعرض مع أقواس عجلات واسعة، إضافة إلى مجموعة التجهيزات الخارجية من الكربون غير اللامع لإضفاء مزيد من الرقي والأناقة. وتكتمل مستويات الأناقة الاستثنائية من خلال المقاعد الرياضية المكسوة بجلد فالكونا، ومجموعات التجهيزات المخصصة لطرازات RS والتي توفر إمكانية التخصيص بإضافة لمسات باللون الأزرق، ومجموعة الإضاءة المحيطية. كما تُجهز سيارة RS 6 Performance بنظام MMI الرقمي الذي يعمل باللمس، ومقصورة أودي الافتراضية مع شاشة قياس 12,3 بوصة، وصندوق الأمتعة الواسع الذي تبلغ سعته 1,680 لتراً، ما يوفر مزيجاً مثالياً من الأداء الفائق والعملية.

وتوفر سيارة RS 7 Performance أيضاً تجربة قيادة لا مثيل لها، حيث تُجهز بمحرك TFSI قوي سعة 4 لترات، مع ناقل حركة تيبترونيك بثماني سرعات ونظام quattro للدفع الرباعي الدائم. وتولد هذه المنظومة قوة كبيرة تبلغ 463 كيلووات و850 نيوتن متر من عزم الدوران، وتتسارع من السكون إلى 100 كم/ساعة في 3,4 ثانية فقط. وتضمن الشواحن التوربينية الأكبر حجماً والضغط المعزز صوتاً قوياً للمحرك، مما يوفر تجربة قيادة غامرة من المستوى التالي. وتعكس سيارة RS 7 Performance إبداع وبراعة مهندسي التصميم في أودي، حيث تتميز بشبك أمامي بنمط قرص العسل، ولمسات خاصة بطرازات RS، مع مصابيح الإضاءة الفريدة والساحرة. وتعكس أقواس العجلات الواسعة المزيد من الطابع الرياضي للسيارة، في حين يعمل نظام Audi drive select لتغيير أوضاع القيادة على تصميم تجربة القيادة. وتجمع سيارة RS 7 Performance بين القوة والفخامة من خلال مجموعة تجهيزات RS الديناميكية، و10 ألوان خارجية، والمقصورة الرحبة مع خمسة مقاعد مكسوة بجلد فالكونا.

واحتفلت أودي قطر في حلبة لوسيل الدولية بتسليم سيارتي RS 7 Performance وRS 6 Performance في تجربة رائعة جذبت العديد من عملاء أودي الحاليين والمحتملين على حد سواء. وأتيحت للحاضرين فرصة حصرية لاختبار قيادة العديد من طرازات أودي سبورت، بما في ذلك RS Q8، وRS 3، وRS e-tron GT. وكانت الحلبة موقعاً مثالياً أتاح للمشاركين الانغماس في عالم أودي سبورت، حيث تم تسليط الضوء على التشويق والأداء الاستثنائي الذي تقدمه أودي من خلال سياراتها الفائقة.

وعلق السيد أحمد شريفي، المدير العام لشركة كيو أوتو ذ.م.م: “يسرنا أن نحتفل بإنجاز آخر ضمن شراكتنا مع حلبة لوسيل الدولية، حيث يعكس تسليم سيارتي RS 6 Performance و RS 7 Performance للحلبة التزامنا بالتقدم والابتكار في عالم السيارات”.

وقال عمرو الحمد، الرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية والمدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية: “يعزز وجود سيارتي RS 6 Performance وRS 7 Performance من قدراتنا في دعم الفعاليات الكبرى. تحمل هذه الشراكة آفاقاً كبيرة لمستقبل رياضة السيارات في قطر، ونتطلع بشغف للوصول إلى هذه الآفاق الاستثنائية مع أودي وكيو أوتو”.

وقال رينيه كونيبيرج، المدير العام لشركة أودي الشرق الأوسط: “نهنيء كيو أوتو وحلبة لوسيل الدولية على هذه الشراكة الرائعة، التي تمثل علامة فارقة لعشاق رياضة السيارات في قطر، وتؤكد على التزامنا المشترك بالتميز في قطاع السيارات”.

تبدأ الشراكة بين شركة كيو أوتو ذ.م.م وحلبة لوسيل الدولية حقبة جديدة في تاريخ رياضة السيارات في قطر، ويعكس تسليم سيارتي أودي الفائقتين التزامهما المشترك بالتميز.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات