الأحد, فبراير 25, 2024
Google search engine
الرئيسيةأخبار عاجلةبيع شقة على قناة دبي المائية بـ 183 مليون درهم

بيع شقة على قناة دبي المائية بـ 183 مليون درهم

أعلنت «إيه إتش إس» العقارية عن تسجيل صفقة قياسية على مستوى مشاريعها، من خلال بيع شقة بنتهاوس في مشروع «ون كانال» مقابل 50 مليون دولار (183.5 مليون درهم) لملياردير أوروبي، لتصبح واحدة من أغلى الصفقات العقارية لشقق البنتهاوس في دبي.

وتبلغ مساحة شقة البنتهاوس 45,000 قدم مربعة، ستضم صالة للياقة البدنية، وغرفة بخار وساونا، وغيرها من وسائل الراحة، إضافة إلى حوض سباحة على السطح وحديقة وارفة، مع وجود حوضي سباحة، وإطلالات بانورامية على المعالم الشهيرة في دبي مثل برج خليفة وبرج العرب وقناة دبي المائية.

أتي هذه الصفقة في وقت أعلنت فيه «إيه إتش إس» عن توقيعها اتفاقية تعاون مع علامة «فندي كازا»، في شهر نوفمبر من العام الماضي، والتي مهدت لإطلاق مشروع «ون كانال»، بقيمة تطوير إجمالية تصل إلى 450 مليون دولار.

بُعيد إطلاقه سجل المشروع مبيعات قياسية، خلال فترة زمنية وجيزة، وكانت صفقة بيع شقة البنتهاوس هي الأخيرة على مستوى الشقق المتاحة، بعد أن بيع المشروع بالكامل.

يتسم المشروع، الذي يحمل توقيع علامة «فندي» بوجود مساحات حصرية، ويتميز بكونه يمزج بين رحابة الفلل الفائقة الفخامة والإطلالات الخلابة على أفق مدينة دبي الساحر.

هذا وتم تكليف شركة «هيرش بيدنر أسوشييتس» الشهيرة عالمياً بتصميم الديكورات الداخلية لمشروع «ون كانال»، في حين وضع المهندس المعماري العالمي شون كيلا التصميم الكامل للمشروع، وهو الذي سبق له أن صمم «متحف المستقبل»، الأيقونة المعمارية الفريدة في دبي.

وقال عباس سجواني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «إيه إتش إس العقارية»: «إن هذه الصفقة الضخمة لمشترٍ أوروبي تؤكد مرة أخرى استمرار نمو القطاع العقاري في دبي، ووصوله إلى مستويات غير مسبوقة. يأتي ذلك في الوقت، الذي تواصل فيه دولة الإمارات عموماً، ودبي على وجه الخصوص، جذب المزيد من المستثمرين ذوي الملاءات المالية المرتفعة، الذين يخططوا للإقامة في دبي بشكل دائم».

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات