الأحد, أبريل 14, 2024
Google search engine
الرئيسيةوجهاتالنشاط الإبداع العالمي GoPaint من هواوي يحفز المهارات الإبداعية لدى الطلبة في...

النشاط الإبداع العالمي GoPaint من هواوي يحفز المهارات الإبداعية لدى الطلبة في فعالية ملهمة

: نظّم نشاط الإبداع العالمي من شركة هواوي Huawei’s GoPaint Worldwide ، بالتعاون مع معهد كونفوشيوس في جامعة دبي وقسم الخدمات الطلابية، فعالية ملهمة في 7 فبراير 2024، بهدف تحفيز الإبداع والابتكار لدى الطلبة والمشاركين. وتمثل هذه الفعالية علامة بارزة في إطار الجهود التي يبذلها كلا الجانبين لتسليط الضوء على الإبداعات الفنية وتعزيز التبادل الثقافي داخل مجتمع الجامعة تحت شعار “GoPaint – إطلاق العنان للقدرات الإبداع على طريق الحرير”.

بدأت الفعالية بورشة عمل أشرف عليها الدكتور عيسى محمد البستكي، رئيس جامعة دبي، والذي أسهمت جهوده وتشجيعه المستمر في توفير تجارب غامرة ألهمت الروح الإبداعية لدى المشاركين. وقد انعكس التزام الدكتور البستكي واهتمامه الكبير بتعزيز ثقافة الإبداع والابتكار بشكل واضح خلال الفعالية، ما حفز الطلبة على التعبير عن قدراتهم الإبداعية ومهاراتهم الفنية.

ومثلت فعالية النشاط الإبداعي من هواوي، بالتعاون مع معهد كونفوشيوس وقسم الخدمات الطلابية في جامعة دبي، احتفالاً نابضاً بالحياة للإبداع والتبادل الثقافي. وتم خلال الفعالية الكشف عن أكثر من 50 عملاً مذهلاً من فعالية GoPaint، والتي سلطت الضوء على المواهب ووجهات النظر المتنوعة للمجتمع الطلابي في جامعة دبي. ولعب معهد كونفوشيوس في جامعة دبي دوراً محورياً في تنسيق وتنظيم هذه الفعالية، ما يؤكد التزام المعهد بتعزيز التبادل والتعاون الثقافي.

وقد وفرت جامعة دبي، التي تشتهر بتنوع طلابها والمواهب والمهارات التي يتمتعون بها، بيئة مثالية لهذه الفعالية المثيرة للإبداع. ومن خلال التزامها بتعزيز التميز في مجال التعليم والابتكار، تمكنت الجامعة من تحقيق أرقى معايير التميز والاعتماد الدولي عبر برامجها الأكاديمية المتنوعة في الأعمال والقانون والهندسة وتكنولوجيا المعلومات.

وقد تجسد التزام هواوي بتمكين الأفراد من الانخراط في الأنشطة الفنية من خلال أحدث ابتكاراتها، المتمثل في جهاز هواوي MatePad Pro 13.2، حيث تم تجهيز هذا الجهاز الثوري بميزات متطورة مثل شاشة OLED المرنة، وقلم هواوي M-Pencil (الجيل الثالث)، وكان بمثابة اللوحة المثالية التي أتاحت للطلبة إطلاق العنان لإمكاناتهم الإبداعية.

وتم تحفيز المشاركين في الفعالية بجوائز مثيرة، بما في ذلك جائزة أفضل إبداع، وجائزة أفضل عمل مرئي، وجائزة أفضل رواية، والجائزة الأكثر شعبية، إضافة إلى جوائز شرفية. واحتفت هذه الجوائز بالإنجازات الفنية المتميزة التي قدمها الطلبة، مساهمة في تحفيز المشاركين على تجاوز حدود إبداعاتهم وترك بصمة دائمة على الساحة الفنية العالمية.

ومع اختتام النشاط الإبداعي العالمي Huawei GoPaint في جامعة دبي، يستمر صدى إرث الإبداع والابتكار ليكون بمثابة منارة للإلهام للأجيال القادمة من الفنانين والمبتكرين.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات