الإثنين, سبتمبر 16, 2024
Google search engine
الرئيسيةالسيارات"المسعود للسيارات" ترتقي بتجارب القيادة مع عروض الصيف على سيارة "باثفايندر"

“المسعود للسيارات” ترتقي بتجارب القيادة مع عروض الصيف على سيارة “باثفايندر”

أعلنت “المسعود للسيارات”، الموزع المعتمد لسيارات “نيسان” في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، عن إطلاق تخفيضات الصيف الكبرى مع عروض ومزايا استثنائية للعملاء.

ويعد فصل الصيف الوقت المثالي لشراء سيارات جديدة بالنسبة للعملاء، ما يعزز أهمية عروض “المسعود للسيارات” التي تساهم في جعل تجربة الاقتناء أكثر متعة. ويبدأ هذا العرض الترويجي اعتباراً من 15 أغسطس ويوفر باقات رائعة على طرازات نيسان الشهيرة مع التركيز بشكل خاص على سيارة “نيسان باثفايندر”.

وتشتهر “باثفايندر” بتعدد استخداماتها وبقابليتها على توفير أعلى مستويات من الرفاهية للسائق والركاب، ما يجعلها مثالية للقيادة في المدن أو على الطرق السريعة والرحلات الطويلة بين إمارات الدولة. ويتميز محركها القوي بأدائه الفائق مع ضمان كفاءة استهلاك الوقود، كما توفر مقصورتها الفسيحة وتصميمها الأنيق تجربة قيادة فاخرة للعائلات والأفراد على حد سواء.

وتلقى أنظمة تكييف الهواء المتقدمة في “باثفايندر” إقبالاً استثنائياً من قبل العملاء، إذ تتميز بنظام التحكم بالحرارة الثالثي المناطق الذي يتيح ضبط درجات حرارة مختلفة لكل من السائق والركاب الأماميين والخلفيين، مما يضمن استمتاع جميع الركاب خاصة في الأجواء الحارة في هذه الفترة من العام. فضلاً عن مجموعة خصائصها المتطورة مثل باب صندوق الأمتعة الذي يعمل بنظام التشغيل الحركي لتسهيل عملية تحميل وتفريغ السيارة.

وتقدم “المسعود للسيارات” حزمة متكاملة للسيارة، والتي تشمل عقود الخدمة والضمان والمساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى التأمين المجاني، كل ذلك بسعر تنافسي يبدأ من 2,359 درهم شهرياً، ما يضمن تجربة اقتناء استثنائية للعملاء.

وتعليقاً على العروض، قال بشير جمّيل، مدير المبيعات والتسويق في “المسعود للسيارات”: “نحرص في “المسعود للسيارات” على فهم احتياجات عملائنا بشكل دائم وعلى تصميم عروضنا بما يتوافق معها. لقد خصصنا هذه الحملة تزامناً مع اقتراب الموسم الدراسي الجديد وفي إطار التركيز على صيانة المركبات خلال فصل الصيف، وذلك على نحو يراعي احتياجات ومتطلبات عملائنا على النحو الأمثل. نيسان باثفايندر، التي تشهد إقبالاً دائماً بفضل موثوقيتها وتعدد استخداماتها وسلامتها تتوفر الآن بخطة تقسيط سهلة ومع باقات متكاملة المزايا لمدة 5 سنوات، ما يوفر تجربة اقتناء فريدة ومريحة لهذه السيارة.”أعلى النموذجBottom of Form=

كما تقدم “المسعود للسيارات” خصومات مميزة مع خطط تقسيط تنافسية على سيارة “نيسان إكس تريل”، ابتداء من 1,531 درهم شهرياً، بالإضافة إلى العروض على سيارة “نيسان إكس تيرا”، ابتداء من 1,595 درهم شهرياً، مع باقة خدمة مجانية لكلا السيارتين لمدة 3 سنوات أو 60,000 كيلومتر.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات