الأحد, أبريل 14, 2024
Google search engine
الرئيسيةالسيارات"إم جي سايبرستر" تُبهر عشاق السيارات في الإمارات تتويجاً لاحتفال العلامة التجارية...

“إم جي سايبرستر” تُبهر عشاق السيارات في الإمارات تتويجاً لاحتفال العلامة التجارية بمرور 100 عام على التميُّز في قطاع السيارات

بعد طول انتظار وترقّب من عشاق السيارات سجّلت سيارة “إم جي سايبرستر” MG Cyberster أول حضور لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، أثناء مرورها عبر الدولة في إطار جولة قيادة عالمية وعابرة للقارات فريدة من نوعها بمناسبة الاحتفال بالذكرى المائة (100) لتأسيس العلامة التجارية البريطانية المنشأ، والذي انطلق تحت عنوان ’قرن من الشغف‘. وباعتبارها شركة تابعة لشركة علي وأولاده القابضة (ذ.م.م.) والموزع الرسمي لسيارات “إم جي” MG في دولة الإمارات العربية المتحدة، يسرّ شركة “إنتر إميرتس موتورز” أن ترحّب بهذه الأعجوبة الكهربائية الرائدة في الدولة.

ويأتي حضور “سايبرستر” Cyberster في الدولة دليلاً على ما تحظى به دولة الإمارات العربية المتحدة من أهمية فائقة بالنسبة لعلامة ’إم جي‘ MG التجارية ورؤيتها الدولية. وتُعتبَر “سايبرستر” Cyberster، التي انطلقت بجولتها العالمية من لندن في شهر سبتمبر لينتهي بها المطاف في وجهتها النهائية شنغهاي، سيارة رودستر كهربائية متطوّرة من بابين تُبدي قدراً كبيراً من التقدير والاحترام لإرث العلامة التجارية العريق، وبالأخص طرازها الشهير “إم جي بي” MGB.

ويشار إلى أن سيارة “سايبرستر” Cyberster التي تستغرق زيارتها للدولة 6 أيام، قد انطلقت في رحلتها الرائعة عبر مناظر مدينة دبي النابضة بالحياة، حيث انهمك التوأم تيرنر، روس وهوجو، في أنشطة مثيرة ومشوّقة، كالقفز بالمظلات، والتجوّل في أرجاء المدينة بسيارة “سايبرستر” Cyberster لاستكشاف معالم دبي الشهيرة، واستمتعوا كذلك بتجربة أخاذة بالانطلاق إلى وسط رمال الصحراء الذهبية. ولمواصلة مغامرتهم المشوّقة، توجهوا بسيارتهم إلى رأس الخيمة لخوض مغامرة المسار الإنزلاقي التي تحبس الأنفاس. واستمر الثنائي في رحلتهم ليصلوا أيضاً إلى أبوظبي، حيث أبهروا الجميع هناك باستعراض سيارتهم الرائعة “إم جي سايبرستر” MG Cyberster في القناة، كما قاموا بزيارة مسجد الشيخ زايد الكبير المهيب، ومن ثم انطلقوا في رحلة لا تنسى للاستمتاع بالمناظر الجمالية الساحرة عبر شوارع العاصمة المزدحمة.

وعلّق روس تارنر على هذا بالقول: “عندما كان هوغو بعمر 17 سنة، عانى من كسر في عنقه وبعد ستة أشهر من العملية الجراحية، شعرنا بالحافز للسفر حول العالم، وكانت هذه بداية لمغامَرتنا الكبيرة الأولى في عام 2011 عندما عبرنا المحيط الأطلسي بواسطة قارب تجديف.” وتتمحور مهمّة التوأم حول مساعَدة الناس في التعرُّف على عالمنا من خلال تقنيات جديدة ومهمّات استكشافية هادفة. وبعد أن قطعا الأطلسي على متن قارب تجديف وعبرا الغطاء الجليدي الشاسع في غرينلاند، بدآ يسعيان لخوض مغامَرتهما الرئيسية التالية، وظهرت لهما فرصة القيام بهذه الرحلة الممتدّة لمسافة 10,000 ميل عبر سيارة ’إم جي‘ MG رياضية ببابين وكهربائية بالكامل.

وقد رحّب محمد الظاهري، المدير العام لقسم السيارات في شركة علي وأولاده القابضة ذ.م.م، بالتوأم تيرنر وزيارتهم إلى الدولة، وأعرب عن سعادته بالقول، “يشكّل وصول سيارة “إم جي سايبرستر” MG Cyberster إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، مناسبة بالغة الأهمية لعشاق السيارات في جميع أنحاء الدولة. إننا إذ نحتفل بإرث “إم جي” MG العريق الذي يمتد لمائة عام، فإن حضور “سايبرستر” Cyberster يمثل خطوة جريئة على طريق رحلتنا نحو المساهمة في توفير حلول التنقل المستدامة. إن سيارة “سايبرستر” Cyberster التي تدمج بين التصميم المستوحى من التراث والتكنولوجيا الكهربائية المتطورة يُبرز التزام “إم جي” MG بالابتكار والتميز.”

بدوره، قال توم لي، العضو المنتدب لشركة “إم جي موتور” MG Motor لمنطقة الشرق الأوسط، “تُجسِّد “إم جي سايبرستر” MG Cyberster عودة الحياة إلى سيارتنا السيدان الرياضية من بابين المحبوبة جداً والتي لم تتأثّر بمرور الزمن، وهي تأتي كنوع من العرفان والتقدير لطراز “إم جي بي” MGB الأيقوني. ويتم عبر التصوُّر العصري الجديد للسيارة، المزوَّدة الآن بالطاقة بواسطة بطارية كهربائية بالكامل، إعادة تعريف جوهر الابتكار والتراث في مجال تصميم السيارات. ومن خلال العبور في العديد من المناطق، تتميّز هذه الفعالية بكونها تعكِس التزام “إم جي” MG بريادة مستقبل التنقُّل الكهربائي”.

من جانبه، أعرب هشام الصحن، المدير العام لشركة “إنتر إميرتس موتورز”، عن الشعور ذاته بالقول، “من دواعي سرورنا الترحيب بسيارة “إم جي سايبرستر” MG Cyberster في دولة الإمارات العربية المتحدة، لأنها تشكل بداية لحقبة جديدة من الابتكار في مجال السيارات والوعي البيئي. وتجسّد هذه السيارة الرياضية المميزة ذات البابين روح المغامرة والتقدم، والتي يتردد صداها لدى جمهورنا ذو التفكير المستقبلي في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن نتطلع إلى مشاركة هذه التجربة المثيرة مع عملائنا ومواصلة إرث “إم جي” MG من التميز في المنطقة.”

إن “إم جي سايبرستر” MG Cyberster، السيارة الرياضية ببابين الكهربائية بالكامل والرائدة من العلامة التجارية، تدمج بتناغم تام بين التصميم المستقبلي والأداء المبهر والتزام ’إم جي‘ MG بحلول التنقُّل المستدام. وبالنظر إلى أن طراز “إم جي بي” MGB الكلاسيكي من ’إم جي‘ MG يُمثّل مصدر إلهام رئيسي، لا بدّ إذاً أن تتألّق “إم جي سايبرستر” MG Cyberster بلمسات جمالية أخّاذة – والتي تم تصوُّرها من خلال التعاون الوثيق بين فريق التصميم التابع للشركة في لندن والمصنَع في شنغهاي – وهي تشمل مقدِّمة متميّزة منخفِضة ورفارف خلفية مقوَّسة، بالإضافة إلى أبواب ملفِتة تفتح للأعلى وجهة خلفية منحنية نحو الأسفل.

يُبرز التصميم العصري الجديد الكهربائي بالكامل لسيارة ’إم جي‘  MGالرياضية الكلاسيكية ببابين التزام الشركة بتحقيق الريادة في مستقبل التنقُّل الكهربائي. ومن ناحية الطاقة والأداء، فإن “إم جي سايبرستر” MG Cyberster متوفرة بطراز مولِّد مفرَد مع سعة بطارية تبلغ 64 كيلوواط/ساعة، وطراز بمولِّد مزدوج مدعوم ببطارية سعة 77 كيلوواط/ساعة. وبإمكان النسخة ذات الطاقة الأعلى الانطلاق من سرعة 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 3.2 ثانية. وفي ظل قيادة “إم جي سايبرستر” MG Cyberster لهذا التوجُّه الريادي، تسعى العلامة التجارية لتطوير مجتمَع دولي يتميّز معه العالم بالقدرة على تحقيق التناغم بين التقنية الكهربائية والمسؤولية البيئية.

مقالات ذات صلة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -
Google search engine

الأكثر شعبية

احدث التعليقات